تابع قناتي على التلقرام لتحمل التحديثات : متـــابعـــة

تحميل لعبة بريزون اسكيب Prison Escape للاندرويد 2020

الصفحة الرئيسية


يحتاج الجميع مننا لكسر روتين أيامه المتشابهة والبحث عن شيء جديد ليقوم به، حيث أن هذا الشيء يجب أن يكون ذو إثارة وحماس شديد، كما يستطيع أن يستغل هذا الشيء في قضاء وقت فراغه أو تسلية وقته، فيقوم الجميع بالبحث عن لعبة إلكترونية على الهاتف تقوم بفعل كل هذه الأشياء وتكون حل لكسر الملل، و تعتبر لعبة بريزون اسكيب من أكثر الألعاب الإلكترونية تداولاً وانتشارًا بين الناس حيث أن هذه اللعبة تستطيع إضافة كل ما يحتاجه الإنسان من متعة وتشويق في يومه.

ما هي الألعاب الإلكترونية

تعتبر الألعاب الإلكترونية هي أكثر ما يمكن أن يستخدمه الإنسان في تسلية نفسه في أوقات فراغه أو عند شعوره بالملل، حيث أن الشعور بالملل يصبح أداة للشعور بالفراغ الذي يمكن أن يقتل الإنسان، كما أننا لا نقصد الألعاب الإلكترونية الحديثة فقط بل هذه الألعاب كان منها في الماضي قبل ظهور الأنترنت، حيث كانت تسمى بألعاب الفيديو، فكانت ألعاب الفيديو منتشرة بين الجميع أطفال وكبار، حيث أن الجميع كانوا يحبونها ويلعبونها في أوقاتهم الفارغة، فكانت تضيف المرح ليومهم وتشعرهم بالسعادة والحماس والتحدي ولكن مع ظهور الأنترنت تطور التكنولوجيا الحديثة أصبح وجود أي لعبة للتسلية أمرٌ سهل، حيث وفرت التكنولوجيا الحديثة الكثير من المئات من الألعاب المختلفة ذات الأهداف المختلفة، فيمكن لأي شخص الآن أن يقوم بالبحث عن اللعبة التي يريدها بالمواصفات التي يريدها ثم يقوم بتحميلها على جهازه الإلكتروني لكي يستطيع أن يلعبها ويملأ أوقات فراغه بشيء ترفيهي، ومن ضمن هذه الألعاب الكثيرة التي انتشرت حديثاً هي لعبة بريزون اسكيب.

ما هي لعبة بريزون اسكيب

تعد لعبة بريزون اسكيب من ضمن أكثر الألعاب التي حققت نجاحات باهرة وحازت على إعجاب كل من قام بتجربة هذه اللعبة الإلكترونية، حيث أنها حازت على التقييمات العالية من كل من قام بتحميل هذه اللعبة واستخدمها فتعتبر لعبة بريزون اسكيب من الألعاب التي تضيف الكثير من الحماس والإثارة، حيث تدور أحداث هذه اللعبة حول كيفية تهريب سجين من السجن لكي يتخلص من أعداؤه، حيث يقوم هذا السجين بمحاولة الهروب وتلاشي المخاطر التي يمكن أن يقع فيها، كما يستطيع هذا السجين أن يهرب بطرق عديدة فعلى سبيل المثال يمكنه ضرب كل من يقاومه ويمنعه من الهروب كحراس هذا السجن، كما أنه يمكن أن يتعرض للضرب من قبل المسجونين معه، فيبدأ هذا السجين في التفكير في كيفية التخلص من تلك الحراس والمسجونين لكي ينال حريته ويخرج من هذا السجن، فيبدأ بالتخلص بهم بطرق عديدة منها الضرب والتكسير واستخدام الأسلحة التي يمكن أن يعثر عليها داخل السجن أثناء تنفيذ عملية هروبه منه، كما إذا كان بيده أن يقتل هؤلاء الأشخاص الذين يمنعونه عن الهرب سيفعل ذلك بكل تأكيد، فهدفه الأول والأخير هو الهرب من ذلك السجن.

مميزات لعبة بريزون اسكيب

يستطيع اللاعب أن يقضي أوقات فراغه والكسر من حدة ملله في لعب هذه اللعبة المميزة والتي تضيف الكثير من الحماس والإثارة كما أنها ستكون الخيار الأفضل لمن يحب الأكشن ويفضل هذا النوع من الألعاب، فالجري والضرب والهروب كل هذه الأفعال مرتبطة ارتباط تام بالأكشن، فمن مميزات لعبة بريزون اسكيب:
  1. الاستكشاف الذي يتعرض له اللاعب، حيث يمكنه تحريك ذلك السجين في جميع الاتجاهات واستطاعته القفز فوق الأماكن العالية والتسلق وكذلك الزحف لكي يستطيع الهروب وتحقيق هدفه.
  2. كما أن تصميم اللعبة مميز جداً حيث أنها من فئة 3d، والتي تتميز هذه التقنية بأنها حديثة ومتطورة، حيث تقوم بإضافة جميع الاتجاهات وإتاحتها في التحرك تجعل المستخدم كأنه داخل اللعبة.
  3. كما تتميز اللعبة بأدائها العالي، حيث يمكن للهارب أن يختبئ في أماكن معينة، كما تتيح له في طريقه للهروب الكثير من الأدوات التي يمكنه استخدامها، حيث تقوم هذه الأدوات بمساعدته على مواجهة من يعيق طريقه والتخلص منه والهرب من ذلك السجن.
  4. كما أن اللعبة مع كل هذه الحركة التي تقدمها تضيف نوعاً من المرح لمستخدم اللعبة، حيث تجعله في وضع إثارة وكأنه هو من يريد الهروب من السجن، فيبدأ المستخدم بالتفكير مثل ما يمكن أن يفكر السجين من حيث وضع خطة للهرب والبحث عن الأدوات والاختباء والمُقاتلة من أجل حريته.

معلومات عن لعبة بريزون اسكيب

يرفق مع هذه اللعبة الكثير من المعلومات عنها؛ لكي يكون المستخدم على علم بكل شيء يخص هذه اللعبة، حيث أن من ضمن هذه المعلومات:
  • الفئة: وتعتبر هذه اللعبة من فئة ألعاب الإثارة.
  • أحدث إصدار: حيث أن الإصدار الأخير لهذه اللعبة هو 1.1.0، وأحدث إصدار يشير إلى أخر تحديث لهذه اللعبة.
  • السعر: يعد السعر مجانياً للجميع.
  • حجم اللعبة: يعتبر حجم اللعبة من أهم العناصر التي يجب مراعاتها عند التحميل، فيجب على المستخدم أن يوفر مساحة 25 من الميجابايت على جهازه الإلكتروني لكي تتم عملية التحميل بنجاح.
  • الشركة المنتجة: تعد الشركة المنتجة للعبة بريزون اسكيب هي Words Mobile، حيث أن هذه الشركة من أكثر الشركات احترافا في صُنعها للألعاب الإلكترونية.
  • التوافق: يعد التوافق في لعبة بريزون اسكيب يتراوح بين 4.3 وأكثر.

هل تتاح لعبة بريزون اسكيب للأطفال

  • لا ينصح بلعب لعبة بريزون اسكيب من قبل الأطفال وصغار السن، حيث أن اللعبة عنيفة نوعاً ما ولا يصح للأطفال أن يقوموا برؤية تلك الأشياء، حيث يمكن هذه اللعبة مع الاستمرار أن تؤثر في سلوكيات الأطفال وتغير من تفكيرهم البريء، حيث إذا قام الطفل بتحميل اللعبة ومن ثم لعبها مع الاستمرار في ذلك قد يسبب ذلك تغير في سلوكه من الهدوء إلى العنف ومن البراءة إلى الشراسة.
  • الأطفال لا يستطيعون أن يُميزوا بين اللعب والحقيقة، فمثلاً يمكن للطفل أن يقوم بالأعمال التي يفعلها السجين باللعبة من الضرب والتكسير في البيت وهذا أمراً غير مناسب، كما يمكنه تجربة الهروب من البيت بنفس الطرق التي يقوم بها السجين الهرب من السجن في اللعبة.
  • فيجب على كل الآباء والأمهات الاهتمام بأطفالهم وتوفير جو ملائم لهم ولسنهم واختيار الألعاب التي تفيدهم لا تضرهم، فمن الأفضل أن يتم استخدام اللعبة من قبل الأشخاص البالغين والكبار لتمضية أوقات فراغهم في شيء ممتع.

خطوات تحميل لعبة بريزون اسكيب

للحصول على تلك اللعبة التي لها أعلى التقييمات والتي حازت على إعجاب كل من قام بتجربتها والتي تسمى بـ بريزون اسكيب عليك إتباع الخطوات التالية:
أولاً: يتم البحث عن اللعبة عبر كتابة Prison Escape في شريط البحث لدى أي من المتاجر الإلكترونية التي تتيح برامجها مجانية مثل متجر جوجل بلاي.
ثانياً: يتم ظهور العديد من الألعاب التي تحمل نفس الاسم أو ما يشابهه من ألعاب، فيتم اختيار لعبة بريزون اسكيب الأصلية والضغط عليها.
ثالثاً: يتم ظهور صفحة بها اسم اللعبة والصور التابعة للعبة، كما يظهر تقييمات المستخدمين وأراءهم في اللعبة، ويظهر أيضاً معلومات عن الإصدار وخلافه التي تخص لعبة بريزون اسكيب.
رابعاً: يتم الضغط على تحميل اللعبة والانتظار حتى يتم اكتمال التحميل مع تثبيتها على الجهاز ومن ثم البدء باللعب.


google-playkhamsatmostaqltradent