تابع قناتي على التلقرام لتحمل التحديثات : متـــابعـــة

تحميل متصفح جوجل كروم آخر اصدار للكمبيوتر Google Chrome 2020

الصفحة الرئيسية

أفضل متصفح مجاني لـ جوجل

جوجل كروم لنظام التشغيل ويندوز و ماك هو متصفح ويب مجاني تم تطويره بواسطة شركة الإنترنت العملاقة جوجل، تم تصميم كروم ليقدم لمستخدميه تجربة تصفح سريعة وسهلة، والسبب في أن واجهة المستخدم نظيفة إلى حد ما، بذلت جوجل جهودًا لجعل متصفحها آمنًا باستخدام إعدادات رائعة وأدوات معلومات وملفات تعريف ارتباط مدمجة.


ما الأسباب الرئيسية لتثبيت جوجل كروم ؟

يمكن أن يحتوي الكمبيوتر على العديد من المتصفحات في نفس الوقت، هذا يعني أنه لا يتعين عليك حذف Explorer عند تثبيت جوجل كروم  على جهاز الكمبيوتر. في الواقع، يستخدم المستخدمون المتقدمون متصفحات مختلفة لأسباب مختلفة جوجل كروم  هو الخيار الأفضل لمستخدمي الإنترنت الذين لديهم جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز والذين يستوفون أحد المعايير التالية:
  1. اتصال إنترنت بطيء.
  2. يحتاجون إلى متصفح محدث.
  3. إنهم ليسوا خبراء في التكنولوجيا.
  • سرعة.

يعد جوجل كروم  أحد أسرع المتصفحات إن لم يكن الأسرع في السوق، هناك عدة أسباب لذلك:

1- بساطة واجهته، بقليل من الحد الأدنى، تجعله يستهلك ذاكرة رام صغيرة جدًا.
2- حتى إذا تم تثبيت الإضافات والمكونات الإضافية، فلا يتم تحميلها عند تحميل الصفحة، لذلك لا يحتاج المستخدم إلى الانتظار.
3- يستخدم أحدث محرك JavaScript متوفر في جميع الأوقات.
4- يحتوي على وظيفة الجلب المسبق لنظام أسماء النطاقات التي تعمل على تحسين سرعة التحميل لصفحات الويب المختلفة، يعتمد على خوادم جوجل لتحقيق ذلك.

  • تحديثات تلقائية.

لا يعتمد  جوجل كروم على المستخدم للحصول على التحديثات، بل يقوم فقط بتحديث نفسه، عندما تطلق جوجل تحديثًا جديدًا، وهو ما تفعله كثيرًا، يتم تثبيت الملفات المقابلة، ونتيجة لذلك، لا يعرف العديد من المستخدمين إصدار كروم الذي قاموا بتثبيته، لمعرفة ذلك، ما عليك سوى النقر فوق رمز المفتاح الموجود في الزاوية العلوية اليمنى.

  • الأمان.

تتضمن التحديثات دائمًا إصدارًا محدثًا من قواعد بيانات البرامج الضارة والتصيّد الاحتيالي، لذلك سيرى المستخدمون تنبيهًا في كل مرة ينتقلون فيها إلى موقع ويب مدرج، يعد الأمان والخصوصية إحدى الميزات الرئيسية لهذا المتصفح.

  • صفحة رئيسية قابلة للتخصيص.

يمكن للمستخدمين تخصيص الصفحة الرئيسية التي يعرضها جوجل كروم عندما يفتح المستخدم المتصفح. هناك خياران:

  1. الصور المصغرة للمواقع الأكثر زيارة والتي تعمل مثل الاختصارات ويمكن تغييرها وفقًا لتفضيلاتك الخاصة.
  2. أيقونات التطبيقات المثبتة.

  • شريط الإشارات

توجد نجمة صفراء في الزاوية العلوية اليمني، بجانب المفتاح، تسمح للمستخدمين بحفظ صفحات الويب التي يزورونها، يمكن تخزينها في شريط الإشارات المرجعية أو في هيكل صممه المستخدم، أو التسلسل الهرمي أو غير ذلك، يمكن الاحتفاظ بشريط الإشارة مرئيًا أو مخفيًا.

ملحقات جوجل كروم

واحدة من أكبر مزايا جوجل كروم  لنظام التشغيل ويندوز هي مجموعة الإضافات التي يقدمها، هذه الملحقات هي تطبيقات يقرر المستخدم ما إذا كان سيتم تثبيتها في المستعرض، القرار شخصي ويعتمد على احتياجات أو مصالح كل مستخدم، يقوم جوجل كروم  بتثبيت ثلاثة منها بشكل افتراضي محرك بحث جوجل و جيميل و يوتيوب.

هناك امتدادات من جميع الأنواع، من الألعاب إلى أدوات الشبكات الاجتماعية والمرافق. على الرغم من أن معظمها مجاني، إلا أن البعض الآخر مدفوع الأجر أو لديه إصدارات مدفوعة، إليك رابطًا للوظائف الإضافية الشائعة التي نقترحها.
من المهم تثبيت الإضافات الضرورية فقط، حتى لا تؤثر على أداء المتصفح.

جوجل كروم وعلاقته مع جوجل

يسمى كروم جوجل كروم لسبب ما، إنه متصفح جوجل وهو مصمم ليكون محسنًا لعمليات البحث، محرك البحث هو أحد الملحقات الثلاثة التي تظهر في نافذة البدء الافتراضية ولإجراء بحث، على المستخدمين فقط كتابة مصطلحات البحث الخاصة بهم فيه والضغط على Enter.

مزامنة البيانات وخدمات جوجل

تقدم جوجل جميع أنواع الخدمات، من البريد الإلكتروني عبر جميل إلى خرائط جوجل وشبكة يوتيوب الاجتماعية، إذا كنت تستخدم أيًا منها، فإن المتصفح يسمح لك بمزامنتها جميعًا لتسجيل الدخول في نفس الوقت.

تقوم هذه المزامنة بحفظ الإشارات المرجعية والإضافات والتفضيلات والسمات في السحابة، هذا يعني أنها ستكون متاحة على أي جهاز عند تسجيل الدخول إل جوجل كروم.

التنقل في وضع التصفح المتخفي في جوجل كروم

مثل المتصفحات الأخرى، يسمح جوجل كروم  بالتصفح دون تتبع، في وضع التصفح هذا، لا يقوم البرنامج بتتبع أو حفظ البيانات من الصفحات التي تمت زيارتها تجنب التتبع يعني عدم حفظ ملفات تعريف الارتباط ، على سبيل المثال، بحيث يتلقى المستخدمون إعلانات أقل، الخيار معطل بشكل افتراضي لتنشيطه، انتقل إلى قائمة التكوين (المفتاح):
  1. اعرض الخيارات المتقدمة. 
  2. حدد "إرسال طلب" عدم التتبع مع حركة التصفح الخاصة بك.

ملفات تعريف مختلفة في جوجل كروم

أحد أسباب شعبية جوجل كروم  هو مدى سهولة إنشاء ملفات شخصية متعددة الملفات الشخصية هي، ببساطة، أقسام مختلفة من المتصفح حيث يمكن للمستخدمين تخزين الإشارات المرجعية وسجل البحث، وما إلى ذلك، من الجيد أن يكون لديك العديد من الملفات الشخصية إذا كنت تشارك جهاز الكمبيوتر الخاص بك، هذا يعني أن كل مستخدم يمكن أن يكون له ملف التعريف الخاص به والوصول إلى بياناته الخاصة يمكن أن يكون إنشاء ملفات شخصية متعددة في جوجل كروم  مفيدًا حتى عندما يكون هناك مستخدم واحد فقط، يسمح لك بإدارة حسابات مختلفة في الشبكات الاجتماعية والحفاظ على النشاط المهني على الويب منفصلًا عن الأنشطة الشخصية، إلخ.

ما هو كروم كناري

يقدم متصفح جوجل ثلاثة خيارات مختلفة متاحة على جوجل بلاي، هناك نسخة ثابتة نعلمها جميعًا تقدم جميع ميزات العميل الجديدة المتاحة بعد إجراء اختبار شامل، ثم لديك الإصدار التجريبي، الذي يقدم ذروة التسلل في بعض الميزات قبل وصولها إلى النسخة الرسمية، وأخيرًا Canary هو إصدار غير مستقر حيث يمكن للمطورين اختبار أحدث الميزات قبل أن يصلوا إلى الإصدار النهائي، الشيء الجيد هو أنه يمكنك تثبيت إصدارات مختلفة في وقت واحد دون أي مشاكل.

كيفية تنشيط الوضع المظلم في كروم كناري

1- من جوجل كروم ، يجب عليك الوصول إلى قائمة الإعدادات المتقدمة في المتصفح عن طريق إدخال النص التالي في شريط URL
2- بعد ذلك، ستستخدم شريط البحث المدمج في القائمة الفرعية للعثور على خيارات Android Dark UI Dark Mode و Android Web Contents Dark Mode، سيكون عليك تمكين كليهما.
3- الآن يمكنك الوصول إلى قائمة الإعدادات القياسية في كروم، حيث يمكنك تمكين أو تعطيل الوضع المظلم من الخيار الجديد الذي تراه في قسم الإعدادات الأساسية.
بمجرد تنشيط هذا الخيار، سترى واجهة المتصفح بالكامل بخلفية داكنة، بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض مواقع الويب التي تزورها بألوان جديدة، مما يخلق بعض التأثيرات الغريبة في بعض الحالات.

تحميل متصفح جوجل كروم اخر اصدار للكمبيوتر

يحمل تثبيت جوجل كروم  بعض المزايا التي تفوق سلبياتها إلى حد بعيد، كروم هو متصفحك إذا كنت تبحث عن متصفح ويب سريع وآمن وسهل الاستخدام، مع ملحقاته، تقوم بدمج الميزات إليه، كما لو كانت وحدات بطريقة سهلة للغاية قد ترغب أيضًا في التفكير في المتصفحات المجانية الشائعة الأخرى مثل Mozilla Firefox أو Microsoft Edge أو Opera أو مجموعة واسعة أخرى من المتصفح المجاني المتاح لنظام Windows.

google-playkhamsatmostaqltradent